ملحمة ملكية: ريال مدريد يُقصي مانشستر سيتي ويحجز بطاقة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
منذ ١٣ يوم    البوابة نيوز
في ليلة لن تنسى على عشاق كرة القدم، شهد ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي واحدة من أروع مباريات كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، حيث حسم ريال مدريد تأهلا دراميا إلى نصف نهائي البطولة، بعد فوزهم على السيتي بركلات الترجيح 4-3، عقب تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي.
دوري أبطال أوروبا، التعادل يحسم الشوط الإضافي الأول بين ريال مدريد ومانشستر سيتي
منذ ١٣ يوم    بوابة ڤيتو
حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة الشوط الإضافي الأول من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي.
دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي وريال مدريد يلجأن إلى ركلات الترجيح
منذ ١٣ يوم    بوابة ڤيتو
حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة الوقت الإضافي من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح.
دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد يهزم مانشستر سيتي ويحجز مقعده في نصف النهائي
منذ ١٣ يوم    بوابة ڤيتو
حسم فريق ريال مدريد تذكرة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024، بعد الفوز على مانشستر سيتي بركلات الترجيح في المبارة التي جمعت بينهما في إياب الدور ربع النهائي.
موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
منذ ١٣ يوم    المصري اليوم
موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 تتصدر تلك العباراة محرك البحث «جوجل» خلال الدقائق القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل عشاق «تشامبيونزليج»، وبالأخص محبي العملاق البافاري والميرنجي. وتمكن نادي بايرن ميونخ الألماني من التأهل إلى الدور نصف النهائي بعدما... هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه